كيفية صنع زي باتمان خاص بك

انتهى.

سواء أطلقت عليه لقب 'المحارب ذو الرداء'، 'الفارس الأسود'، 'أعظم محققي العالم '، أو ببساطة 'باتمان'، بزة الخفاش خاصته أصبحت علامة من العلامات، يرتدي باتمان البزة ليخفي هويته ويخيف الأشرار. لكن بإمكانك أنت أن تصنع بزة باتمان الخاصة بك بهدف المرح فقط - وإذا أخافت بعض من الأشرار كذلك، فلا بأس! ابدأ بالخطوة الأولى بالأسفل.

الطريقه رقم 1 : التحول لفارس الظلام



قرر أي باتمان تريد أن تكون.
1
منذ اللحظة التي تطور فيها باتمان منذ ظهوره لأول مرة في مايو 1939، والرداء الخاص به يتطور بدوره. توجد صورتان شائعتان لباتمان:
  • الفارس الأسود: هذه هي النسخة الأكثر سوداوية لباتمان التي بدأت بالظهور منذ عرض فيلم بدايات باتمان Batman Begins. تشخص هذه النسخة باتمان كشخص أكثر سوداوية في مدينة جوثام، محقق للعدالة يعيش خارج القانون. ألفريد بينيوورث يشرحها بشكل أفضل في فيلم فارس الظلام The Dark Knight: 'تحمل يا سيد واين، تلقَّ الضربات. سوف يكرهونك من أجل هذا، ولكن هذا هوالهدف من باتمان. يمكنه أن يكون منبوذًا. يمكنه أن يختار ما لا يمكن لأحد أن يختاره. يمكنه أن يختار الاختيار الصحيح.'
  • أعظم محققي العالم: هذه هي نسخة الكتب المصورة الأكثر شهرة لباتمان. رداء باتمان هنا أكثر قابلية للتعديل وأكثر ألواناً بالإضافات الصفراء الزاعقة ويتبع هنا أسلوبًا أكثر قرباً للمحققين في مواجهة الجرائم. هذا الرداء هو أفضل ما يمثل شخصية باتمان الساخرة بما فيه الكفاية ليصرخ 'توقف' في أرنولد الذي مثل شخصية مستر فريز.

الطريقه رقم 2 : أن تصبح باتمان، أعظم محققي العالم


علي عكس البزة الأولي لباتمان، بزة فارس الظلام أكثر تعقيدًا. هنا سوف تتعلم كيف تصنع واحدة.
  • ابدأ ببزة تغطي الجسم بالكامل. يجب ان تكون مصنوعة بالكامل من الفايبر الأسود مع أكمام طويلة. يجب أن تكون ملائمة لجسمك تماماً و ملتصقة به من أجل سهولة التنقل. يمكنك أن تجدها في محلات بيع ملابس الباليه، وإذا كنت ستقضي وقتًا بالخارج في البرد، يمكنك أن تختار بزة النيوبيرين المشابهة لبزة راكبي الأمواج والغواصين.
  • أضف بعد ذلك الدرع. استعمل درع لعبة البينتبول لتصنع القشرة الصلبة لبزة الخفاش. كل جزء من الجسم يجب أن يكون مغطى بهذه القشرة الصلبة، و لكن بشكل أساسي عليك أن تغطي الصدر والذراعين.
  • انفخ البزة. بزة باتمان تشير بوضوح إلى حجم عضلاته الكبير حتي يبث الخوف في قلوب الأشرار. يمكنك أن تبطن العضلات بإضافة طلاء منفوخ إلى الدرع، أو يمكنك أن تستخدم الفوم السميك لكي تصنع عضلات.
  • أضف شارة باتمان. شارة باتمان تغطي منتصف الصدر. يجب أن تكون الشارة عبارة عن خفاش أسود بالكامل ولا شيء يحيط بها. يمكنك أن تستخدم هذا القالب : فقط اطبعه بحجم كبير قدر ما تريد، وحدد الحواف الخاصة به، ثم اقطعه بحرص.
  • أضف القفازات. القفازات يجب أن تكون بطول المرفق، كلها سوداء ويجب أن تحتوي علي ثلاث زعانف متصلة للجوانب. تلك الزعانف يجب أن تكون مدببة و مائلة ناحية باتمان.


اربط حزام الأدوات.
2
هذا هو الشيء الصلب الأسود المعدني ذو الجيوب المتعددة الذي يحتوي معدات باتمان. يمكنك أن تستخدم حزاما رخيص بحلية سوداء، وصناديق مجوهرات خاوية أو علب نظارات.

أضف معدات باتمان كما تريد، و اذهب الي ما هو أبعد و جرب أن تضيف الووكي توكي الأسود، الأصفاد الخاصة بباتمان (رشها بطلاء أسود)، حبل باتمان للتسلق، مقتفي أثر باتمان (أي شيء أسود بضوء أحمر أو شعاع أزرق).
3
.. إلخ.

ضع الوشاح للخلف كما في 'المحارب ذو الوشاح'.
4
يجب أن يكون الوشاح بطول يمس الأرض. ويكون القطع مستقيمًا عند الأسفل، ولونه أسود. القطن جيد والساتان أفضل، أما الكيفلر فهو الأفضل. نتمنى لك حظًا سعيدًا مع النوع الأخير!

ننتقل للحذاء.
5
هذا الحذاء مشابهة للأحذية العسكرية، وكلما كان الحذاء أقل التواء كلما كان أفضل.

الرجل وراء القناع.
6
توج رداءك بقناع باتمان العظيم. اشترِ قناعا مطاطيا أسود بأذنين مدببتين ممتدتين من جانبي الرأس. أنفك يجب أن يكون صلبًا و مدببًا. الفم والذقن يجب أن يكونا مكشوفين بشكل كامل، والعينان يجب أن تكونا مكشوفتين بشكل طفيف لا يبين إلا القليل من بياض العينين.
  • استخدم طلاء أسود لتسويد الجزء المتبقي من الجلد المحيط بالعينين حتي يجعلك القناع أكثر شبهًا بفارس الظلام.

الطريقه رقم 3 : أحضر صديقاً



كن بسيطاً.
1
علي عكس بزة الفارس الأسود، نسخة باتمان للقصص المصورة أبسط بكثير، هذا شرح لكيفية صنع بزة مماثلة.
  • ابدأ ببزة تغطي الجسم كله. يجب أن تكون بلا لون أو رمادية تميل للزرقة، بأكمام طويلة. يجب أن تكون واسعة قليلاً حتي تستطيع أن تبطنها. يمكنك أن تشتريها من محلات بيع ملابس الباليه، واذا كنت ستقضي وقتاً بالخارج والجو بارد. فيمكنك أن تشتري البزة المصنوعة من النيوبرين مثل تلك التي يرتديها الغواصون وراكبو الأمواج.
  • الحزام سوف يجعل البزة تبدو متصلة ببعضها. تأكد من أن السروال ليس واسعًا من الأسفل عند القدمين — يجب أن يجب أن يتم دسها في الحذاء — لا تقلق من الحصول علي بزة ملتصقة بالجسم إذا لم تستطع الحصول علي واحدة.


ارتدِ سروالاً قصيرًا أسود.
2
وليس ملابس داخلية. وعلى أية حال، باتمان منبوذ، لذا لا توجد مشكلة إذا ارتدى ملابس داخلية فوق البزة الرمادية. لذا ابحث عن زوج منها بلا أي كتابة عليهما. اللون الأزرق القاتم سوف يكون مناسبا أيضاً. يعتمد هذا علي الحقبة الزمنية لباتمان التي تحاول أن تمثلها.

أضف كتلة للبزة.
3
استخدم بطانات الكتف، تستطيع أن تحصل عليها من متاجر الفايبر حتي تضيف عضلات للجسم لتملأ البزة، أو استخدم بالونات متضخمة جزئياً.

أضف شارة باتمان.
4
يجب أن تغطي منتصف الصدر. يمكن أن تكون الشارة بشكلين مختلفين: صفراء اللون مع وجود علامة لخفاش أسود بالكامل من الداخل أو علامة لخفاش أسود بالكامل فقط بلا أي شيء يحيط به.

ننتقل للقفازات.
5
القفازات يجب أت تكون بطول المرفق، يجب أن يتماشى لونها مع لون السروال القصير، ويجب أن تحتوي علي ثلاث زعانف متصلة بالجوانب، تلك الزعانف يجب أن تكون قوية و مائلة للخلف باتجاه باتمان.

اربط حزام الأدوات.
6
هذا هو الحزام الأصفر المعروف مع وجود رمز باتمان الذهبي الكبير في المقدمة والجيوب الصفراء الصغيرة التي تحوي معدات باتمان. هناك دائما متجر الملابس، حيث تستطيع أن تشتري الحزام الأصفر الخاص بباتمان.

أضف معدات باتمان كما تريد.
7
واذا أردت أن تذهب لما هو أبعد و تضيف أشياء مثل شاشة الخفاش (الووكي توكي)،أصفاد الخفاش، وحبل باتمان، مقتفي الأثر... إلخ.

ضع الوشاح كما في 'المحارب ذو الوشاح'.
8
يجب أن يكون الوشاح طويلاً كي يمس الأرض بأطراف مدببة و خطوط زرقاء الأطراف يجب أن تكون مشابهة لأجنحة الخفاش.

ننتقل الآن للحذاء.
9
يجب أن يصل طول الحذاء لما تحت الركبة تقريباً. يجب ألا يكون هناك أي السوار حول الحذاء. باتمان لا يملك الوقت للتعامل مع هذه الأشياء. جرب كل الأحذية السوداء الخاصة بالمطر.

كلل الرداء الخاص بك بقناع باتمان المثالي.
10
اصنع قناعًا من المطاط الأسود بأذنين مدببتين تمتدان من جانبي الرأس. يجب أن تحصل علي مظهر مدبب (كالهرم) للأنف. الفم والذقن يجب أن يكونا مكشوفين بالكامل والعينان يجب أن تكون لهما شكل ثقبي اللوز من أجل متطلبات الرؤية.

الطريقه رقم 4 :



اجعل صديقك يرتدي ملابس أحد من عائلة باتمان سواء الأبطال أو الأشرار.
1
الاختيارات الواضحة هي:
  • المرأة القطة. صديقة أم عدو؟ من يعرفها، مهما كانت، لا يوجد الكثير لنقوله عنها. كن مستعدًا لملاقاة مثيلك المتشح.
  • روبن، الولد المعجزة. تأكد من أن روبن مناسب لحقبة باتمان التي اخترتها. رداء روبن الخاص بفترة فارس الظلام لونه أسود مع لمسات من الأحمر، بينما روبن المعتاد متعدد الألوان أكثر من ذلك.
  • الجوكر. أخضر الشعر، أبيض الوجه، أسود العينين، طلاء شفاه صارخ الحمرة، وبزة وردية اللون. الأمر يعتمد فقط علي مدي عبثية الطلاء ومدي صخب ألوان البزة وهذا هو ما سيحدد إذا كنت الجوكر القديم أو الحديث.
  • أعداء عظماء آخرون يمكن أن ترتدي ملابسهم كمثال الريدلر، المرأة القطة، آيفي السامة، ذو الوجهين، البطريق، مستر فريز أو باين.


انتهى.
2

تعليقات