أدخل كلمة المرور.

0 طرق

إذا أردت يومًا حذف حسابك على موقع ياهو، فأنت على الأرجح تتساءل 'كيف أفعل ذلك'. قد تواجه صعوبة في إيجاد صفحة حذف الحساب؛ لأنها توجد في طيات صفحات عدة من قوائم المساعدة. اتبع الدليل التالي كي تحذف حسابك من موقع ياهو على الفور.

الطريقه رقم 1 :



''سجّل الدخول في موقع ياهو''.
1
ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي تريد حذفه، وإذا نسيت كلمة المرور، اتبع رابط استعادتها الموجود في صفحة تسجيل الدخول.

''افتح صفحة موقع ياهو الرئيسية''.
2
مرر السهم لأسفل واضغط على رابط 'المساعدة' في أسفل الركن الأيمن من الصفحة. اضغط على رابط 'حسابي' في أسفل صفحة 'المساعدة'.
  • اختر قسم 'سجّل حسابًا جديدًا أو احذف حسابًا' من صفحة الحساب.
  • انقر على رابط 'أغلق حساب الياهو'.
  • اضغط على رابط 'إنهاء الحساب' في منتصف الصفحة.


أدخل بيانات تسجيل الدخول مجددًا.
3
افعل ذلك حتى لو كنت سجّلت دخولك بالفعل، تساعدك هذه الخطوة على منع حذف الحسابات التي سجّلت فيها الدخول من قبل في مكانٍ آخر.

اقرأ صفحة إشعار إنهاء الحساب.
4
ضع في اعتبارك أن حذف حسابك على موقع ياهو يعني إلغاء ولوجك إلى كامل حزمة خدمات موقع ياهو والتي تشتمل على التالي: البريد الإلكتروني والاسم التعريفي وحساب فليكر وإلخ.
  • إذا كنت مشتركًا في خدمات موقع ياهو المدفوعة، ألغِ اشتراكك أولاً قبل أن تحذف الحساب، وإذا لم تلغ الاشتراك، قد تصلك فواتير رغم حذف حسابك.


أدخل كلمة المرور.
5
ستحتاج إلى إدخال كلمة مرورك كي تؤكد عملية الحذف، بالإضافة إلى ملأ خانة الكابتشا؛ لإثبات أن طلب الحذف لم يتم آليًا. انقر على زر 'نعم، أنهي الحساب'. .
  • سيظل موقع ياهو محتفظًا بتفاصيل حسابك حتى 90 يومًا بالتقريب.
  • لا يمكن عكس عملية الحذف.

تعليقات